برنامج اعتماد يستقبل الفوج الثاني من الدفعة الاولى من القيادات الوطنية

برنامج اعتماد يستقبل الفوج الثاني من الدفعة الاولى من القيادات الوطنية

يستعد البرنامج الوطني للتطوير القيادي من أجل تمكين الإدارات العمانية الوسطى والعليا في القطاع الخاص ” اعتماد”  لإستقبال الفوج الثاني من الدفعة الاولى من القيادات الوطنية، حيث اعلنت اعتماد امس عن بدء اللقاء التعريفي عبر احد المنصات الالكترونية وبمشاركة ما يقارب 250 مشارك من مختلف شركات القطاع الخاص تمهيدا لبدء التدريب وتزويدهم بأهداف البرنامج التدريبي والتعليمات المتعلقة بالعملية التدريبية الى جانب اطلاع المشاركين  بأهمية البرنامج والمسار التدريبي الذي يحتوي على الأنشطة الصفية والعملية، والتعلم عن بعد بالإضافة إلى تنفيذ مشاريع على أرض الواقع في القطاعات المستهدفة والجدول الزمني لإجتياز البرنامج بنجاح..

يسعى برنامج اعتماد بالتعاون مع شركة تكاتف عمان لرفد افضل المدربين من مركز القيادة الإبداعية في الولايات المتحدة الامريكية (CCL) لنقل خبرات عالمية وتفعيل مبادىء القيادة الفاعلة والممارسة المثلى في القيادة ،حيث يعتبر المركز من أبرز المراكز العالمية المتخصصة في تطوير المهارات القيادية. وضمن أفضل عشر مؤسسات في العالم لتعليم المدراء التنفيذيين بحسب صحيفة “فايننشال تايمز ، كما عمل المركز  في أكثر من 160 دولة حول العالم. ويقوم المدربين بعقد جلسات تدريبية مختلفة من التدريب الصفي والتوجية المهني والتفاعل عبر المنصات الالكترونية .

والجدير بالذكر ان اعتماد يهدف إلى تأهيل وصقل المهارات القيادية لموظفي القطاع الخاص، وتمكينهم لإختيار الانسب والاجدر للمناصب القيادية في منشآت القطاع الخاص، وهي نقلة نوعية في تحفيز نمو سوق العمل وإعداد كفاءات قيادية وطنية.